كيفية الحصول على أدنى سعر

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

 كيفية الحصول على أدنى سعر

عند التسوق لرحلة بحرية رخيصة واحدة من القواعد الذهبية هو عدم التسوية أبدًا مقابل سعر مبدئي.

والأهم من ذلك ، تجنب الحجز من خلال خط الرحلات البحرية الذي سيقوم عمومًا بإيقاف تحميل تذاكر المقصورة إلى البائعين المتخصصين مثل وكلاء السفر ومواقع السفر عبر الإنترنت.

التسوق للحصول على أفضل صفقة رخيصة كروز

هناك فن لتسمير أقل سعر ممكن لرحلة بحرية ، وما لم تكن طرادًا متمرسًا ، فلن تكون على دراية ببعض من أفضل النصائح للعثور على رحلة بحرية رخيصة.

التسوق في جميع أنحاء هو نصيحة سليمة. على سبيل المثال ، إذا كنت تخطط مسبقًا للأمام ، فقل 6-7 أشهر مقدمًا وعطلة الرحلات البحرية التي يتم الإعلان عنها جذابة ، وبعد ذلك بقليل من اليقظة ، يمكنك خفض السعر المبدئي.

نصيحة كروز رخيصة

يتم استخدام هذا التكتيك بشكل فعال من قبل صديق صياد رحلات رخيصة منتظم كان سعيدًا بمشاركة هذه النصيحة معنا. انه يتجول مرة واحدة في السنة ، وهو مروحة مطلقة ولكن المتسوق الحصيفة للغاية.

تم الإعلان عن رحلة كرنفال كان من المقرر أن تغادر فلوريدا متجهة إلى منطقة البحر الكاريبي بمبلغ 1100 دولار لكل زوجين للإقامة الأساسية. عن طريق التسوق في جميع أنحاء ، تم تخفيض هذا السعر في نهاية المطاف إلى أقل بقليل من 1000 دولار.

ماذا؟

عن طريق التسوق في جميع أنحاء. تم إعداد قائمة بوكلاء السفر الذين يقدمون كابينة أثناء الرحلة وبعد قضاء ساعتين على الهاتف لكل منهم ، تم تسوية السعر النهائي.

في الأساس ، سألنا المتسوق الحصيف للتو كل وكيل عن استعداده لخصم تذكرة الرحلات البحرية ثم قدم أقل عرض لكل منهم. الجانب المثير للاهتمام هو أن معظم الوكلاء كانوا على استعداد للتداول والتعامل.

تسوق وقارن

سواء كنت على استعداد للذهاب إلى هذا الجهد الكبير لتأمين صفقة رحلات بحرية رخيصة ، لكن تذكر أن هناك عادةً ما يمكنك التحرك وإذا قبلت سعر الملصق الأولي دون طرح سؤال ، فمن الممكن أن تكلف نفسك بعض المال الإضافي. مال.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

مغامره

Pالتعليقات:

0 التعليقات: