عطلة فريدة من نوعها

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

عطلة فريدة من نوعها

عندما تقوم برحلة بحرية ، هناك الكثير من الأماكن الغريبة التي يمكنك زيارتها. هناك رحلات الكاريبي ، والرحلات البهامية ، وجامايكا الرحلات البحرية ، ورحلات ألاسكا. ومع ذلك ، إذا كنت تريد رحلة بحرية غريبة حقًا ، فقد تكون رحلات Galapagos هي ما تبحث عنه بالضبط.

في رحلات جالاباجوس ، يمكنك تجربة جزء من العالم نادراً ما يمسه الإنسان. من خلال رحلات Galapagos ، ستتمكن من تجربة بعض المتنزهات الوطنية الأكثر إثارة في العالم ، بما في ذلك المغفلون الأزرق ، والسلاحف العملاقة ، وحتى أسود البحر. تتمتع جزر غالاباغوس بمجموعة واسعة من الحيوانات البرية التي لا تراها في أي عطلة أو في أي مكان آخر في العالم لهذه المسألة. في رحلات جالاباجوس ، ستتاح لك الفرصة لتجربة عالم الحيوانات الذي اكتشفه تشارلز داروين ذات مرة بينما كان يستكشف بدايات البشرية.

هناك العديد من الجزر التي يمكنك زيارتها في رحلات بحرية غالاباغوس ، بما في ذلك جزيرة بالترا وجزيرة سانتا كروز وجزيرة رابيدا وجزيرة سيمور الشمالية وجزيرة سان كريستوبال وجزيرة إسبانيولا وجزيرة فلوريانا. في نفس الوقت ، ستستمتع بتجربة كيتو ، الإكوادور قبل الشروع في رحلات بحرية فريدة من نوعها في غالاباغوس. في هذه الجزر ، يمكنك تجربة الرحلات الاستكشافية الفريدة مثل جولة في جزيرة بارتولوم ، وركوب بانجا لمراقبة طيور البطريق ، والإغوانا ، وطيور النحام ، والبط ، وطيور البحيرة.

فلماذا تذهب إلى جزر البهاما وجامايكا ومنطقة البحر الكاريبي عندما يمكنك الذهاب إلى جزر غالاباغوس لقضاء العطلات التي ستتذكرها إلى الأبد؟ للحصول على أفضل رحلات جالاباجوس ، قم بتسجيل الدخول إلى ExpeditionTrips.com اليوم والتحدث إلى مدير البرنامج. سيخبرونك أي شيء تحتاج لمعرفته حول رحلات جالاباجوس وسيبدأون في طريقك للتخطيط لأكثر رحلات جالاباجوس وأكثرها فريدة من نوعها في حياتك.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

مغامره

Pالتعليقات:

0 التعليقات: