رحلات بحرية مثالية إلى المكسيك بأسعار رائعة

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

رحلات بحرية مثالية إلى المكسيك بأسعار رائعة

تعد الرحلات البحرية إلى المكسيك طريقة رائعة لتجربة ثقافة المكسيك وتاريخها دون سحب أمتعتك على طول الساحل المليوني ميل. لماذا لا تدع السفينة تقوم بالعمل؟

المكسيك تقدم الطقس المثالي على مدار السنة. هناك شواطئ وفيرة ، وعرضت رحلات بحرية كافية يجب أن تكون قادرة على العثور على ما تريد مع مشكلة صغيرة. ميزة أخرى للتجول في المكسيك هي أنه إذا كنت تغادر من أحد موانئ كاليفورنيا ، فإن التكلفة معقولة للغاية.

تنطلق الرحلات البحرية من لوس أنجلوس أو لونج بيتش أو سان دييغو في كاليفورنيا. وتشمل مدن المغادرة الأخرى فانكوفر أو كندا أو سان فرانسيسكو أو ميامي. ستحتاج إلى تحديد ما تريده من رحلتك إلى المكسيك لأن كل شيء متاح ، من سفن الرحلات البحرية الضخمة مع جميع وسائل الراحة إلى السفن الصغيرة من نوع المغامرة حيث ينصب التركيز على الوجهة وليس على وسائل النقل.

ستحدد مدينة المغادرة طول رحلتك. ليس لديك الكثير من الوقت؟ مغادرة من سان دييغو. لدى Princess Cruises رحلات بحرية لمدة 7 أيام خارج سان دييغو ، مع مكالمات ميناء في كابو سان لوكاس ، مازاتلان ، وبويرتو فالارتا.

في يوم من الأيام شمالاً إلى لوس أنجلوس ، ستصلك رحلة بحرية لمدة 8 أيام على النرويجي النرويجي Cruise Lines 'Norwegian Star. تشمل منافذ الاتصال بهذه الرحلة Cabo و Puerto Vallarta و Ixtapa و Acapulco. ترسو السفينة في لوس أنجلوس.

تغادر هولندا الأمريكية من سان دييغو ، لكن لديها عروض لمدة 7 أيام و 10 أيام إلى ريفييرا المكسيكية و / أو بحر كورتيز. تتيح لك الرحلات البحرية الأطول استكشاف المزيد من منافذ الاتصال ، وكذلك المجتمعات الأصغر التي تميل الرحلات البحرية الأقصر إلى تجاوزها. على سبيل المثال ، تزور رحلة "ريفييرا المكسيكية" التي تستغرق 10 أيام في هولاند أمريكا مانزانيلو وزيهواتانيجو ، من بين آخرين.

هذه كلها رحلات بحرية جميلة ومريحة. ولكن ماذا لو كنت تريد شيئا أكثر قليلا المغامرة؟ هناك رحلات بحرية لذلك أيضا.

يقدم كل من النجم النرويجي ورويال كاريبيان رحلات بحرية للمغامرة على متن سفنهما ، على الرغم من أنها كبيرة جدًا. إذا كنت تبحث عن قرب وشخصي في المكسيك ، فجرب أحد خطوط الرحلات البحرية الصغيرة. تقدم Cruise West رحلة بحرية لمدة 8 أيام للحيتان والحياة البرية على متن Spirit of Yorktown ، المغادرة من Cabo San Lucas. مشاهدة الحيتان واستكشاف الجزيرة على خط سير الرحلة. يمكنك أيضًا إضافة حدث لطلاء المتطوعين في منزل للأطفال وزيارة إلى Copper Canyon.

تقدم شركة سفن صغيرة أخرى ، AdventureSmith Explorations ، العديد من الرحلات البحرية المختلفة في باجا وكوبر كانيون وبحر كورتيز. هذه سفن صغيرة حقًا ، تستضيف من 21 إلى 102 ضيفًا. يبدو الأمر قريبًا من زملائك في السفينة ، لكنك ستكون مشغولًا طوال اليوم. تعتبر أنشطة مراقبة الطيور والحياة البرية والغطس والتجديف والتاريخ الطبيعي وركوب الخيل من الأنشطة المخطط لها. بحلول الوقت الذي تعود فيه إلى سفينتك كل ليلة ، سترغب في التحدث حول كل ما رأيته وفعلته.

المكسيك بلد رائع يحصل على A + في إجازة. إلقاء نظرة على مختلف الرحلات البحرية إلى المكسيك ، وتحديد أي خط سير وشحن معظم النداءات لك ، وحجزه. عليك أن تكون سعيدا فعلتم!
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

رحله

Pالتعليقات:

0 التعليقات: