قيمة كبيرة للميزانية واعية

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

 قيمة كبيرة للميزانية واعية

بدأت أعمال الرحلات البحرية في القرن التاسع عشر. ما إن يتم تخصيصها للأثرياء جدًا ، فقد أصبحت مجموعة العطلات المفضلة للمسافر الواعي للميزانية. الطعام الرائع ، الترفيه الرائع ، الإقامة الرائعة ، منافذ الاتصال الرائعة كلها جزء من رحلة بحرية.

مقارنة بتكلفة حجز فندق في موقع سياحي كبير ، وإيجاد وسائل النقل ، وتناول وجبات الطعام في المطاعم ، ودفع تكلفة الترفيه ، يمكن أن تكون الرحلات البحرية أقل تكلفة بكثير. سفن الرحلات الحديثة عبارة عن قصور للسرور تتميز بالطعام والإقامة الممتازة ، فضلاً عن أفضل وسائل الترفيه ... وكلها متضمنة في سعر واحد.

يمكن أن تكون الرحلات البحرية رومانسية رائعة للأزواج. ماذا يمكن أن يكون أفضل من الاستلقاء تحت أشعة الشمس على شاطئ رائع خلال النهار ، أو مشاهدة غروب الشمس على جزيرة استوائية غريبة في الليل؟ ثم شارك في عرض على الطراز العالمي في لاس فيجاس للتنافس في المساء.

يمكن أن تكون أيضًا رائعة للعائلات التي لديها أطفال. أحب أطفالنا كرنفال كروز خطوط كامب كرنفال. إنه برنامج على متن سفينة مصمم للأطفال فقط. الآباء يحبون ذلك لأنه يتيح لهم الوقت لفعل ما يريدون القيام به. يتم توفير أجهزة الاستدعاء في حالة احتياج طفلك لك.

توفر كرنفال كروزس أيضًا بعض الرحلات الاستكشافية الرائعة بمجرد رصيف السفينة في موانئ الاتصال المختلفة. (مقابل رسوم إضافية.)

بعض من المفضلة لدينا كانت غواصة أتلانتس ، مزرعة السلاحف ، مدينة ستينغراي وشاطئ سيفن مايل في جراند كايمان. تقدم جامايكا شلالات نهر دان في أوتشو ريوس التي تقع على ارتفاع 900 قدم إلى قمة الشلالات (في الماء!). لا تقلق ، فمن السهل بما فيه الكفاية أن يتمكن الأطفال من فعل ذلك. متعة كبيرة في تلك الأيام الاستوائية الساخنة! على مقربة من Dunns River Falls ، يمكنك تجربة Dolphin Encounter ، حيث يمكنك الدخول إلى الماء والحيوانات الأليفة واللعب مع الدلافين تحت إشراف المدربين. سوف يستمتع الأطفال والبالغين بهذا.

إذا كان اهتمامك بالتاريخ والثقافة القديمة ، فلا يمكن التغلب على آثار حضارة المايا! تتوفر رحلتان من كوزميل بالمكسيك: تولوم وتشيتشن إيتزا. تولوم مذهلة للغاية في موقعها على الشاطئ. على الرغم من أن تسلق الأهرامات محظور هنا ، إلا أن المرشدين السياحيين ممتازون في تقديم ثقافة وتاريخ المايا. تشيتشن إيتزا هو أبعد من الداخل ويتطلب ركوب الحافلة للوصول إلى هناك ، مما يجعل الرحلة بأكملها حوالي 8 ساعات. انه يستحق كل هذا العناء. هناك العديد من الآثار التي يمكنك رؤيتها ويمكنك تسلق الهرم هناك. يتم تقديم بوفيه مكسيكي ممتاز من قبل الفندق المحلي هناك. كن حذرا ، بعض الطعام ساخن!
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

رحله

Pالتعليقات:

0 التعليقات: