المهرب الذهبي لشهر سبتمبر

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

المهرب الذهبي لشهر سبتمبر

لقد كان صيفًا حارًا جدًا في ولاية يوتا وعبر غرب الولايات المتحدة ، أعلم أنه من الصعب أن ندرك أن السقوط لا يبعد سوى أسابيع. لذا ، استحوذ على تجهيزات كابانا ، لأننا نسير في رحلة بحرية!

والخبر السار لمحبي الرحلات البحرية هو أن هناك العديد من المواقع المتنوعة للاختيار من بينها. ثلاث وجهات سياحية شهيرة للسقوط هي رحلات بحرية على طول ساحل أمريكا الشمالية أو رحلات بحرية أوروبية أو رحلات بحرية في الكاريبي.

أي منطقة ريفية مغطاة بأشجار الخشب الصلب تنبض بالحياة في السقوط بالأحمر والبرتقال والأصفر. تتميز التلال الخضراء والوديان في الربيع والصيف بمظهر جديد تمامًا في فصل الخريف.

معظمنا يقفز في سياراتنا ويخرج إلى البلاد أو يصل إلى الجبال ، لكن لديك خيار آخر. ليس لديك لاستخدام سيارة لرؤية أوراق الخريف. بدلاً من قتال الحشود على الطريق السريع ، هل فكرت يومًا في القيام برحلة بحرية؟

تقدم خطوط الرحلات البحرية رحلات الخريف على طول ساحل المحيط الأطلسي في نيو إنجلاند وكندا الأطلسي وعلى طول نهر سانت لورانس في كيبيك ، كندا والتي ستوفر لك مناظر رائعة لألوان الخريف. خيار آخر جيد للسقوط هو رحلة أوروبية. الجو الأوروبي في الخريف أكثر برودة والحشود أقل من الصيف.

تجعل الحشود الصيفية من المستحيل تقريبًا رؤية عجائب أوروبا ، ولكن في فصل الخريف ، لا يمكنك الاقتراب فحسب ، بل يمكنك قضاء وقتك في الاستمتاع بالتحف واللوحات والمنحوتات بدلاً من الوقوف في طابور. رحلات النهر الأوروبية رائعة وتتيح لمحبي الطبيعة القيام ببعض الطراز الأوروبي المليء بالورق.

كل شخص لديه أولويات عند التخطيط لرحلة بحرية. إذا كانت التكلفة هي العامل الأكثر أهمية في التخطيط لرحلتك البحرية ، فابحث في الكاريبي عن صفقات رحلات بحرية رائعة في الخريف. لا تخف من تهديد الأعاصير! سوف السفن السياحية تغيير مساراتها لتجنب العواصف.

بعد كل شيء ، لا تريد خطوط الرحلات البحرية وضع سفنها التي تقدر بملايين الدولارات أو ركابها في خطر. مهما كانت أفراحك في السفر ، خذ لحظة وشاهد جمال Fall عند وصولها. احجز وجهتك المفضلة اليوم ، واستمتع بهذا "المهرب الذهبي".
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

رحله

Pالتعليقات:

0 التعليقات: