شعبية الكاريبي عطلة كروز الوجهة

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

 شعبية الكاريبي عطلة كروز الوجهة

إذا كنت تفكر في القيام برحلة بحرية في الكاريبي ، فأنت لست وحدك. تعد منطقة البحر الكاريبي الوجهة السياحية الأكثر شعبية هناك ، وهي مريحة بشكل خاص إذا كنت تعيش على الساحل الشرقي أو في الجزء الجنوبي من الولايات المتحدة.

هناك رحلات بحرية في منطقة البحر الكاريبي تضرب الشرق والغرب والجنوب. إذا كنت ترغب في الذهاب إلى أروبا ، فإن رحلة بحرية تبحر في أقصى الجنوب الجنوبي لمنطقة البحر الكاريبي ستكون في حالة جيدة. وانها تستحق الزيارة أيضا. أروبا هي جزيرة صغيرة رائعة ، ليس فقط لأنها ظهرت في أغنية Beach Boys أيضًا.

تقع أروبا على بعد حوالي 15 ميلًا إلى الشمال من فنزويلا ، ويبلغ ارتفاعها 500 قدم في منتصفها ، وإذا صعدت إلى القمة يمكنك أن ترى كل الطريق إلى أمريكا الجنوبية في يوم صافٍ. متوسط ​​درجة الحرارة 82 درجة فهرنهايت لذيذ ، والسماء دائما مشمسة (أروبا تحصل على 17 بوصة فقط من الأمطار في السنة) ، والرياح التجارية نسيم لابقائها من الحرارة.

تتمتع الجزيرة ببعض التراث الهولندي (لا يزال جزءًا قانونيًا من هولندا) ، وعاصمة المدينة أورانجيستاد (حيث ستحمل سفينة الرحلات الخاصة بك) تتميز بالعمارة الإسبانية والهولندية. اللغة الرسمية للجزيرة هي الهولندية ، على الرغم من أن الجميع يتحدثون الإنجليزية تقريبًا. تعتبر عملة Aurba florin (AFl) العملة الرسمية ، لكن الدولار الأمريكي مقبول على نطاق واسع أيضًا.

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في أروبا في عطلة الرحلات البحرية. على سبيل المثال ، يمكنك زيارة مزرعة نعام عاملة ، والقيام بجولة في الغواصة ، والبحث عن الكهوف الطبيعية ، واستكشاف أنقاض مناجم الذهب القديمة والمصاهر. أوه ، نعم ، يمكنك التسوق والذهاب إلى الشاطئ أيضًا. تمتلك أروبا بعضًا من أفضل الشواطئ في منطقة البحر الكاريبي ، وتكمن في الخارج بعض الغطس العظيم وركوب الأمواج شراعيًا والغوص والتزلج الهوائي والإبحار المظلي وصيد الأسماك في أعماق البحار ، وأي شيء آخر يمكنك التفكير في فعله في الماء.

بالنسبة لأولئك الذين لا يستمتعون بالأنشطة الخارجية ، يمكنك قضاء وقتك في التسوق أو زيارة المطاعم والبارات المحلية أو المقامرة في الكازينوهات. لماذا تتوجه إلى لاس فيجاس الساخنة والقاحلة عندما تتمكن من لعب المقامرة بينما تستمتع بالدفء المالح لجزيرة كاريبية؟

أروبا نفسها هي مزيج مثير للاهتمام من المياه الزرقاء المتلألئة والشواطئ الرملية البيضاء مع المناطق الداخلية الصحراوية كاملة مع الصبار والإغوانا. ما يقرب من 20 ٪ من الجزيرة تغطيها حديقة وطنية ، وهناك الكثير من المسارات لاستكشافها.

أو إذا كان الناس يشاهدون أسلوبك أكثر ، يمكنك الاستمتاع بالاختلاط بسكان الجزيرة. يتكون سكان أروبا البالغ عددهم 120 ألف نسمة من مزيج دولي واسع من الأشخاص المتعلمين جيدًا. يتكون Aruban الحديث عادة من أصول مختلطة مع جذور Caquetio الهندية والأوروبية والإفريقية. 
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

رحله

Pالتعليقات:

0 التعليقات: