مغامرة مع البحر الأسود والحيتان الطفل

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

مغامرة مع البحر الأسود والحيتان الطفل

هناك مسافرون مغامرون وهناك مسافرون يستمتعون حقًا بالتدليل أكثر من مغامرة رائعة. لقد قضيت طيفًا كاملاً ، قرأت بنسات أثناء قضاء عطلتي في جاتلينبرج تينيسي ، وبقيت في منزل لقضاء العطلات باهظ التكلفة مع خادمة خاصة في سان جان دي لوز ، فرنسا. سأعترف بأن منزل الإجازة مع خادمة خاصة كان طريقة لطيفة لتجربة فرنسا.

ولكن ، أنا مغامر في القلب ربما ولدت منذ أيام طفولتي حيث أمسك بقطب صيد أو شبكة وخوض برك وبرك لمعرفة ما كان هناك. نوع السفر المفضل لدي هو المكان الذي ترى فيه الأشياء عن قرب وشخصية مع التعرض للناس والثقافة والحياة البرية. قد يتطلب ذلك منك أن تقفز على طوف الهبوط المطاطي وتهبط على الشاطئ حيث لا أحد يعيش أو قد يتطلب منك الوصول إلى أسفل والحيوانات الأليفة الحوت. يعمل المغامرون بين 8 و 98 عامًا بشكل عام.

تنقلك مغامرة اليوم إلى بحر كورتيز في المكسيك على طول شبه جزيرة الباحة. وقال جاك كوستو إن بحر كورتيز كان "حوض السمك العالمي" و "غالاباغوس لأمريكا الشمالية". لماذا يفكر المستكشف مثل جاك كوستو في بحر كورتيز؟

يبدأ البحر الأزرق الكريستالي الجميل الذي يمكن أن يظهر أكثر من اثني عشر لونًا من الألوان في نظام فيستا واحد. تدعم المياه أيضًا 900 نوعًا من الأسماك الجميلة التي يمكنك أن ترى الغطس أو بقارب زجاجي سفلي. هناك 900 جزيرة في هذه المنطقة ، بعضها مجهولة وتتطلب طوفًا مطاطيًا للهبوط والاستكشاف.

قد تفكر في الأمر أكثر إثارة لأنه قد يكون لديك فرصة للسباحة وجهاً لوجه مع الجراء أسد البحر البرية الذين فضوليين جداً عنك. أو ربما يكون أبرز ما في هذه الرحلة هو رؤية الحيتان الرمادية التي هاجرت على بعد 6000 ميل من ألاسكا لتلد صغارها في الخلجان المحمية. هذا هو المكان الذي يمكن أن تتاح لك فيه فرصة لحيوانات أليفة الحوت إذا كنت محظوظًا. هذه المنطقة هي أيضًا المنزل الشتوي للعديد من الحيتان الأخرى مثل الحدب والزعانف والبلوز.

كيف تصل إلى هذه المنطقة المذهلة؟ هناك سفينة سياحية صغيرة تدعى The Spirit of Yorktown تحمل 138 مغامرًا يزور هذه المياه من أواخر ديسمبر وحتى أوائل مارس. يدير هذه السفينة خبراء ودودون ومدربون تدريباً جيداً على الحياة البحرية والثدييات في المنطقة.

إليك ما يمكن أن يبدو عليه خط سير الرحلة.

اليوم الأول: استقل السفينة في كابو سان لوكاس وتجوّل عبر إل أركو وفينستيرا (نهاية الأرض) في الغروب.

اليوم الثاني: استكشف جزيرة إسبيريتو سانتو بالقرب من لاباز والتي بها العديد من النباتات والحيوانات التي لم يتم العثور عليها في أي مكان آخر في العالم بما في ذلك أرنب جاك ذي الذيل الأسود وسنجاب الظباء. يمكنك القيام بنزهة برية أو السباحة والغطس وقوارب الكاياك في المياه الجميلة.

اليوم الثالث: يقضي هذا اليوم مشاهدة الحياة البحرية عن قرب. تسود الحيتان الرمادية على طول شاطئ باجا في المحيط الهادئ خاصة في أوائل فبراير وحتى منتصف مارس. عندما تكون متاحة ، سيتم نقلك إلى الخلجان الضحلة على أمل رؤية الطفل والحيتان جراي الحيتان قريبين جدًا. تذكر ، يمكن أن تكون محظوظا بما فيه الكفاية لحيوان أليف واحد. يمكنك أيضًا مشاهدة حيتان الأحدب ، المنك ، الزعانف ، الحيتان الزرقاء ودلفين القنينة هذا اليوم.

اليوم 4: قم بزيارة واحدة من أجمل جزر بحر كورتيس. يمكنك الاستمتاع بالمشي في الطبيعة والتجديف بالكاياك والغطس في مكان جميل غير ملوث.

اليوم الخامس: نزهة في شوارع لوريتو ، وهي قرية ساحلية جميلة. سيكون هناك حفل استقبال للترفيه الموسيقي في Nuesta Senora de Loreto Mission.

اليوم 6: اليوم ، ستستمتع بمناظر المغفلون الأزرق ذي الأرجل النادرة على منحدرات Los Islotes. إذا كان الطقس جيدًا ، فستتمكن من السباحة والغطس وجهاً لوجه مع أسود البحر. في وقت لاحق من اليوم ، سوف تذهب إلى Isla Partida حيث يمكنك استكشاف الشاطئ أو الاستمتاع بالشاطئ أو التجديف.

يوم 7: سيتم إرساء السفينة في لاباز التي تأسست في 1530s. استمتع بالمتاجر والواجهة البحرية الطويلة. يمكنك الاستمتاع بحفلة حصرية مع الراقصين والموسيقى و pinatas. يتوفر غوص السكوبا الاختياري أيضًا في واحدة من أفضل 10 مواقع في العالم.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:
السابق
هذه هي آقدم مشاركة.
التالي

مغامره

Pالتعليقات:

0 التعليقات: